الجمعة، 21 يناير 2011

من أروع صورالإنتفاضة التو نسية

صور جميلة من تونس الثورة:


معانقة حاضر مجيد لمستقبل حر
هذه تونس



ابناء و بنات بلدي الغالي تونس ارجوا ان لا ننسوا فضل الله علينا و ان ما حدث لنا من تغيير و تحرير هو قبل كل شيء توفيق و نعمة من الله فلنجتهد في شكر الله و حمده حتى يتم الله علينا نعمته و يثبت أقدامنا اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك.




الصورة تتكلم





ثورة ثورة حتى النصر، ثورة تونس مفتاح القدس:
تضامن مئات الفلسطينيين في قطاع غزة السبت, في مسيرة جماهيرية مع الشعب التونسي, لدعم وتأييد إنتفاضته الشعبية




ادفنوهم في شغاف القلب
في ضوء العيون
كفنوهم بالنشيد
كي يظلوا .. أنجمَ الثوار
والعهد المَصون
.........واحضنوا الذكرى
لجيش لا يخون




ما احلى الحرية حتى في خطب الجمعة ... اللهم تقبّل دعاء الخطباء و المصلّين وكل من صلى صلاة الغائب على أرواح شهداء الكرامة و الحرّية.
امـــــين ... امـــــين ... امـــــين ... امـــــين



الصورة تتكلم





تختنق العبارات و تنهمر العبارات
و لا نملك الا أن نقول شكرا لكم
شكرا يا

شعب مصر

الحبيب




أكدت وقوفها بجانبه في تحقيق مطالبه العادلة
"حماس" تحيِّي الانتفاضة المباركة للشعب التونسي وتدعو إلى احترام إرادته وخياراته.
توجهت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بالتحيِّة للانتفاضة المباركة للشعب العربي التونسي الشقيق، معتبرة إياها "معلمًا بارزًا في تاريخ أمتنا العربية المعاصرة، وتأكيدًا على تطّلعها للحرية والكرامة".

وقالت "حماس": "إنَّ ما حدث في تونس يؤكِّد أنَّ طريق الكرامة وانتزاع الحقوق والتصدّي للظلم والجور والعدوان والاستبداد لا يتم بالاستجداء، وإنَّما ببذل التضحيات ودفع ثمن العزَّة والكرامة والحرية.. وإنَّ إخواننا التونسيين الذين خرجوا في مسيرات الغضب الشعبي، وقدَّموا العشرات من الشهداء والمئات من الجرحى كانوا جديرين بهذا الإنجاز الكبير".

وأكدت الحركة دعمها ووقوفها إلى جانب الشعب التونسي في تحقيق مطالبه العادلة، بعيدًا عن التدخلات والوصاية الخارجية، مطالبة المجتمع الدولي بالوقوف إلى جانبه واحترام إرادته، كما دعت الشعب التونسي إلى اليقظة والحذر وقطع الطريق على أولئك الذين يسعون إلى سرقة انتصار الثورة الشعبية الحرَّة، وتزوير إرادتها.



حملة تضامن على الشريط الحدودي بالطارف
الجزائريون يجمعون المؤونة لجيرانهم التوانسة

هبت العائلات الجزائرية في أرياف الشريط الحدودي بولاية الطارف إلى نجدة نظيراتها في الضفة التونسية المقابلة، في حملة تضامنية لتزويدها بالمؤونة الغذائية، استجابة لاستغاثة العائلات التونسية عقب ندرة المواد لغذائية، جراء الثورة الشعبية التونسية....


شعب الجزائر فخور بك يا شعب تونس الحر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مسجد آيا صوفيا

بالصور.. ‏آلاف يقيمون صلاة الفجر الثانية في مسجد آيا صوفيا بمدينة إسطنبول، الذي . افتُتح للصلاة أمام النّاس الجمعة الماضية بعد 86 عاماً من ت...